عروض الدانوب الرياض اليوم 9 نوفمبر 2016

www.offers.today.com

عروض الدانوب الرياض اليوم 9 نوفمبر 2016 الاربعاء 9 صفر 1438 عروض الدانوب الاسبوعية,وجديد عروض الدانوب عروض خاصة على الحلويات الصنف الأفضل مذاقا روكي رود

عروض الدانوب الرياض,تخفيضات جديدة في 2016,عروض مميزة علي الحلويات,ويضم العرض العديد من منتجات الاخرى للتعرف عليها بموقعنا عروضكم ومن هذه العروض :

زيت نباتي صافي نخلتين,أرز بسمتي الوليمة,سكر ناعم الأسرة,مياه هنا,عصير سن توب,دجاج مجمد دو,أريال 6 كيلو,فيري,مناديل كلينكس كلاسيك,شوكولاته كيك جلاكسي,شوكولاته تويكس,بسكويت اوريو,عسل لينجز,زبدة الكوكي,كريمة الشوكولاته,كريمة اللوتس,بسكويت لوتس,كريك كرك,ويفر كرس,شيبس شيتوس,بطاطس ليز.

وجديد الحلويات عجينة سمبوسة بف خالية من الغلوتين,بفلاوة كيلو,بسبوسة جوز هند,معمول فستق,كيكة اوريو ميني,كيكة برنسيسة ميني,مون ان شيرت,كروسان الدانوب,كروسان الشوكولاته.

وعرض خاص على الصنف الأفضل مذاقاً روكي رود,وعروض المياه :مياه تانيا 48 قارورة 200 مل مع هدية عدد 6 قارورة 1.5 لتر,كما يوجد تصفية شاملة على الصحون والقدور والكاسات وعرض خاص على البنطال الرجالي 18 ريال,كما يوجد عروض متميزة على ادوات الشوي والحقائب وألعاب الاطفال من الدانوب وحتى نفاذ الكمية.

كما يمكنكم مشاهدة المزيد من العروض كعرض التميمي في موقعنا عروض كما ننصحكم بمشاهدة أحدث عروض الدانوب الرياض في موقع عروض السعودية

 



عروضكم اليوم.
عروضكم اليوم - عروض بنده , عروض العثيم , عروض كارفور , عروض السدحان.



تعليقات